الشروط والأحكام

  • أحكام إستخدام خدمات الموقع الإلكتروني

شروط وأحكام إستخدام خدمات الموقع الإلكتروني (ويتم تعريفها بالشروط والأحكام) تتضمن الشروط والأحكام الواجب الإلتزام بها عند إستخدام المواقع الإلكتروني. أو عند التعاقد مع مؤسسة وادي ، أو التسجيل، أو التصفح.

برجاء قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية قبل البدء بإستخدام موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا، حيث أنها سارية على إستخدامكم لخدماتنا.

بإستخدامكم لموقعنا الإلكتروني والتطبيق، فأنتم تؤكدون موافقتكم على هذه الشروط، وتوافقون ضمنياً على التقيد والإلتزام بها.

في حال عدم موافقتكم على الشروط والأحكام التالية، فإننا نعتذر عن عدم إستطاعتك التسجيل بدون الموافقة.

  • عند موافقتكم على الشروط والأحكام الموضحة تالياً، فأنتم أيضاً توافقون على:
  • سياسة الخصوصية للموقع الإلكتروني والتطبيق، ما يعني أن المعلومات التي تقدمونها معلومات صحيحة تتعهدون بصلاحيتها.
  • شروط وتوضيحات إستخدام الموقع التي حددناها، مع عدم السماح بتجاوزها أو مخالفتها إلا بموافقة خطية من مؤسسة وادي.
  • إجراءاتنا في حفظ الملفات الإلكترونية والمعلومات التي تقدمونها، والتي تحصلنا عليها من أي مصادر أخرى، والموافقة على حق مؤسسة وادي في التصرف في تلك المعلومات والملفات.
  • التعديل والتغيير

يحق لمؤسسة وادي إجراء أي تعديلات أو تغييرات على هذه الأحكام والشروط في أي وقت، دون إعلان أو إشعار مسبق.

فضلاً مراجعة هذه الصفحة بين الحين والآخر للتعرف على أي تعديلات قد تجريها مؤسسة وادي.

إستخدام الموقع الإلكتروني والتطبيق

ستعمل مؤسسة وادي بكل جهد وتفاني لأن يكون الموقع والتطبيق متاحين دائماً للإستخدام، ومع ذلك فهي لا تضمن أن يكون الموقع والتطبيق ومحتوياتهما متاحين على مدار الساعة دون إنقطاع.

ولمؤسسة وادي الحق الكامل في تعديل أو حذف جزء أو كل من محتوى الموقع أو التطبيق في أي وقت ودون إشعار مسبق ودون توضيح أسباب، ولا يترتب على ذلك أي مسؤولية على مؤسسة وادي وتابعيها ومنسوبيها.

المستخدم هو المسؤول الأول والوحيد عن إتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للإستفادة من خدمات الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاصين بمؤسسة وادي.

المستخدم مسؤول عن الأشخاص الذين يصلون للموقع الإلكتروني والتطبيق عن طريق حساباته وأجهزة إتصاله بالإنترنت، وبالتبعية مسؤول عن مدى إلتزام هؤلاء المستخدمين بهذه الأحكام والشروط.

حسابات المستخدمين وكلمة المرور

إذا قدمنا لكم، أو إخترتم بأنفسكم، إسم مستخدم أو كلمة مرور أو غيرها من المعلومات كجزء من إجراءاتنا الأمنية، فعليكم معاملة هذه المعلومات بسرية تامة وعدم التصريح بها لأي شخص أو جهة.

ولدينا الحق في تعطيل إستخدام إسم المستخدم أو كلمة المرور، سواء إخترتموها أو قدمناها لكم، وذلك في أي وقت إذا رأينا من وجهة نظرنا عدم تقيدكم بأي من نصوص الشروط والأحكام الخاصة بنا.

حقوق الملكية الفكرية

مؤسسة وادي هي الجهة المالكة والمرخص لها بالملكية الفكرية لهذا الموقع الإلكتروني وكذلك للتطبيق التابع لها وبكل ما هو منشور بهما.

تحمي هذه الحقوق وتنظمها قوانين المملكة العربية السعودية وجميع هذه الحقوق محفوظة.

وأنتم توافقون على الإلتزام بأي إشعارات أو قيود إضافية فيما يتعلق بحقوق الطبع، تتضمنها أي مواد متاحة فيهما أو يُمكن الوصول إليها من خلال الموقع أو التطبيق.

يُمكنكم إستخدام محتوى موقعنا أو تطبيقنا بشكل شخصي فقط.

يحظر تعديل أي نسخ ورقية أو رقمية قمتم بالحصول عليها أو تحميلها بأي طريقة، كما يحظر إستخدام أي صور أو صور فوتوغرافية أو فيديوهات أو مواد صوتية أو رسومات، بشكل منفصل عن النصوص المصاحبة لها.

حدود المسؤولية

إلى الحد المجاز قانوناً أو لائحة أو نظام ساري في المملكة العربية السعودية، مؤسسة وادي غير مسؤولة أمام أي شخص عما قد يلحق به من خسائر أو أضرار بسبب:

  • الإعتماد أو إستخدام أي محتوى معروض في الموقع أو التطبيق.
  • إستخدام أو عدم القدرة على إستخدام الموقع أو التطبيق.
  • إذا كنت تعتمدون على الموقع أو التطبيق في ممارسة الأعمال، فيجب ملاحظة أننا غير مسؤولين عن:
  • تعطيل الأعمال
  • أي ضرر أو خسارة مباشرة أو غير مباشرة
  • فقدان الأرباح أو العائد أو العميل
  • فقدان السمعة أو الشهرة التجارية أو فرص الأعمال

أنتم موافقون على عدم إستخدام موقع أو تطبيق مؤسسة وادي لأغراض تجارية.

مؤسسة وادي غير مسؤولة عن أي خسائر مالية أو تجارية قد تلحق بكم.

البرمجيات الخبيثة

لا نضمن أن موقع مؤسسة وادي أو تطبيقها آمنين أو خاليين من البرمجيات الخبيثة أو الأخطاء التي لم نتسبب فيها.

أنتم مسؤولون عن إعداد برامجكم ومنصات الحاسب الآلي للوصول الآمن إلى موقعنا وتطبيقنا.

يحظر إساءة استخدام الموقع والتطبيق، أو محاولة إختراقهم أو حقنهم بالفيروسات عن قصد أو غير قصد.

المواقع المرتبطة

لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الإلكترونية المرتبطة بموقعنا أو تطبيقنا.

ولا يجب علينا تفسير سبب وجود هذه الروابط. كما أننا غير مسؤولون عن أي خسارة أو أضرار يُمكن أن تنشأ بسبب إستخدامكم لها. وفي هذه الحالة فسيتوجب عليكم التواصل مع مشغل هذا الموقع بخصوص أي أمور تريدون الإستفسار عنها.

روابط الأطراف الثالثة

عندما يحتوي موقعنا أو تطبيقنا على روابط خاصة بمواقع أخرى، فهذه الروابط نعرضها عليكم للعلم فقط.

نحن لا نتحكم أو نسيطر على ما تتضمنه هذه المواقع.

الحماية والتعويض

أنت مسؤول بشكل كامل عن حماية مؤسسة وادي، وفروعها ومسئوليها ومدراءها وملاكها ومقدمي المعلومات لها وأصحاب حقوق الطبع (يشار إليهم مجتمعين بإسم “الأطراف المحميين”) وتعويضهم وعدم تعريضهم لأي أخطار من وضد كافة الدعاوي والخسائر والتكاليف والمطالبات والمسؤوليات والمصروفات (بما في ذلك مصاريف المحامين) التي يتحملها أي طرف محمي فيما يتعلق بأي مطالبة تنشأ عن أي إخلال من طرفكم بهذه الأحكام والشروط.

إخلاء المسؤولية

الموقع، التطبيق، الخدمات، المعلومات في التطبيق، واستخدام كل الوسائل المتاحة يتم على قاعدة (كما هو، وكما متوفر) من دون أي تعهدات صريحة أو ضمنية.

إلى الحد الأقصى المسموح وفق القانون المعمول به، نخلي مسؤوليتنا عن كل التمثيلات والتعهدات المتعلقة بالتطبيق ومحتواه، بما في ذلك ما يتعلق بالأخطاء، الأمور المغفلة في التطبيق، ضمانات البيع، الجودة، الملائمة لغرض معين، الدقة، التوفر، عدم الإنتهاك، الضمانات الضمنية،ومن مسار التعامل أو استخدام التجارة

لا نتعهد بأن التطبيق سيكون دائماً متاحا، غير منقطع، متوفر في الوقت المناسب، آمن، خالي من الأخطاء، خالي من الفيروسات أو من برمجيات الاختراق والتخريب، أو أن التطبيق لن يتأثر بأي أمور قاهرة أو خارجة عن الإرادة، بما في ذلك القصور أو عدم القدرة في الحصول على المواد اللازمة، التجهيزات والأجهزة، الطاقة أو قنوات الإتصال، عدم توفر أجهزة أو خدمات الإتصال، الفشل في تقنية المعلومات أو أجهزة الإتصال أو تجهيزات أخرى.

في الحين الذي سنستخدم فيه جهود معقولة لتضمين التطبيق معلومات دقيقة ومحدثة، نحن لا نتعهد ونتوكل عن دقتها، توقيتها أو اكتمالها.

لسنا مسؤولين عن أي أفعال أو إهمال يقع من أي طرف ثالث مهما كان السبب، وعن أي ضرر مباشر، غير مباشر، عرضي، خاص، تابع، أو عقابي تسبب بأي شكل كان ناتج عن أو بالعلاقة بالموقع، التطبيق، أو الخدمات الموفرة في التطبيق، وعن وصولك، استخدامك، عدم قدرتك على استخدام التطبيق أو الخدمات الموفرة في التطبيق وعن الإعتماد على، أو التحميل من التطبيق، و/أو الخدمات أو عن أي تأخير، عدم الدقة في المعلومات أو في إرسالها بما يشمل ولا يقتصر على الأضرار الناتجة عن الخسارة التجارية، أو الأرباح، الإستخدام، البيانات أو أي شيء آخر غير محسوس، حتى ولو كنا ننصح بإحتمالية وقوع مثل هذه الأضرار.

نحن لسنا مسؤولين عن عقد أو إخلال بواجب (بما في ذلك إهمال أو خرق أي حق قانوني) أو غير ذلك بأي شكل من الأشكال، ولأي سبب من ذلك أو خرق أي فقد أو ضرر غير مباشر، تابع، جانبي، خاص، أو عرضي تكبدته بالعلاقة مع التطبيق وشروط وأحكام الإستخدام هذه. في شروط وأحكام الاستخدام هذه الفقد أو الضرر الغير مباشر، التابع يشمل ولا يقتصر على: فقد العوائد المالية، الأرباح، المدخرات والفرص التجارية المتوقعة، فقد البيانات أو السمعة، فقد الفائدة أو القيمة لأي تجهيزات بما يتضمن: برامج الكمبيوتر، مطالبات الأطراف الأخرى، وكل التكاليف والمصروفات العرضية والمرتبطة.

الإستثناءات والحدود الواردة أعلاه تنطبق في الحد المسموح به قانونياً فقط. لا يتأثر أي حق قانوني لك كمستهلك لا يمكن استثناؤه أو تحديده.

على الرغم من جهودنا في ضمان أمن نظامنا، أنت تقر بأن كل البيانات الإلكترونية التي يتم نقلها عرضة للاعتراض من قبل الآخرين. نحن لا نضمن ولا نستطيع أن نضمن أن لا تكون البيانات المنقولة ضمن التطبيق أو ضمن المراسلات الصادرة منا أو الواردة لنا مراقبة أو مقروءة من قبل الآخرين.

التعويض

أنت توافق على التعويض، أو ضمان تعويضنا عن أي مطالبة أو دعوى أو دعوى قضائية، أو متابعة قضائية رفعت أو هددنا بأن ترفع ضدنا إذا كان سببها
(أ) استخدامك للخدمات،
(ب) استخدام أي طرف ثالث للخدمات عبر بريدك الإلكتروني، رقم هاتفك الجوال، معرفك الخاص، رقم التعريف الشخصي و/أو أي رقم رقم تعريفي آخر و/أو
(ج) خرقك لأي من بنود وشروط الاستخدام، وتوافق على تسديد قيمة الأضرار، التكاليف، والفوائد المتعلقة بمثل هذه المطالبة، الدعوى، الدعوى القضائية، أو المتابعة القضائية.

  • القوانين السارية

أحكام وشروط الإستخدام ونصوصها وموضوعاتها تخضع لأنظمة المملكة العربية السعودية وتكمل أي نقص فيها.